Huawei تفتتح فرعاً جديداً في العقبة وتعزز من انتشارها في الأردن

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر 2017
Huawei تفتتح فرعاً جديداً في العقبة وتعزز من انتشارها في الأردن

 بحضور عطوفة السيد " ناصر الشريدة" رئيس منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، والسيد " حجازي الأسعد " محافظ العقبة، والسيد " مازن غوانمة" مدير مخابرات العقبة، أعلنت شركة Huawei – الأردن عن افتتاح مركز جديد للخدمة في مدينة العقبة، حيث يهدف المركز الذي يعد الأول في مدينة العقبة والسابع في المملكة إلى التواصل المباشر مع زبائن الشركة، ورفع مستوى خدمات ما بعد البيع.

 ويأتي افتتاح المركز في ظل مساعي شركة هواوي الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات لزبائنها والتي من أبرزها توفير الحلول الآنية بأسرع الطرق وأكثرها فاعلية، بالاضافة إلى إتاحة المجال أمام زبائن الشركة لاختيار " إكسسوارات" الأجهزة، والحصول على  كفالة لشاشة الجهاز. كما يمكن للزبائن الاستمتاع بتجربة فريدة ومميزة لجهاز هواوي الأكثر حداثة Mate 10 Lite

كما تهدف شركة  Huawei- الأردن إلى زيادة عدد فروعها المنتشرة في المملكة انطلاقاً من حرصها على مزيد من التوسع، حيث أصبحت مع افتتاح الفرع الجديد في مدينة العقبة في طليعة الشركات التي لديها مراكز منتشرة في مختلف المناطق الجغرافية في المملكة. 

Huawei تفتتح فرعاً جديداً في العقبة وتعزز من انتشارها في الأردن

كما تسعى الشركة من خلال هذا المركز إلى الحفاظ على مكانتها المعروفة في مجال خدمة الزبائن في الأردن من خلال تقديم خدمات منوعة بشكل متكامل وغير مسبوق، فضلاً عن توفير الوقت والجهد في اختيار المنتج الأنسب.

يذكر أن شركة هواوي التحقت بالسوق الأردني في العام 2005، وتنتشر في ما يزيد على الـ 170 بلداً؛ حيث تعتبر من الشركات الرائدة عالمياً في مجال تزويد حلول شبكات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات، فضلاً عن تركيزها على  الابتكار والتطوير الذي يلبي احتياجات المستخدمين. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة